ماشاء الله .. عينات العطور عندهم أصلية
والتوصيل عندهم سريع ..
وفوق هذا تعاملهم رائع
عمار صديق
تجربة رائعة كالعادة
بندر العسيري
اولاً من لا يشكر الله لا يشكر الناس
فعلا العطر فخم والتعامل مع المتجر فخم فخم
شكرا على العينات اللي وصلت مع الطلب خرافيه يعني مدري وش اقول بس خليتوني في حيره لكن بإذن الله لن يكون اخر تعامل معكم الله يعطيكم العافيه